[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: 86-0757-85655520
الفاكس: 86-020-83724948
البريد الإلكتروني:Info@justhowltd.com
العنوان: رقم 38، داتشونج، وقرية نانبيان المنطقة الصناعية، مدينة يشوي، نانهاى حي، مدينة فوشان
أعلى نصيحة للأثاث تجار التجزئة: 101 تجار التجزئة مشاركة المخاوف لعام 2018
Mar 07, 2018

بقلم مايك ريتلر في 3/3/2018


كان سوق لاس فيغاس للشتاء هذا العام بمثابة نجاح كبير آخر. كواحد من أكبر المعارض التجارية في الولايات المتحدة للأثاث والهدايا وديكور المنزل والصناعات التصميمية ، كان من المثير أن نسمع ما كان قمة الذهن بالنسبة للعاملين في الصناعة هذا العام.

في الواقع ، أجرت شركة TD Bank استطلاعًا لـ 101 من التنفيذيين بالتجزئة للأثاث للحصول على نبض في اتجاهات الصناعة. في حال لم تكن قادراً على الانضمام إلينا في فيغاس ، فإليك نظرة على ما شاركه تجار التجزئة.

  • ازدهار الأعمال: يعتقد معظم المديرين التنفيذيين أن شراء الأثاث سيزداد في عام 2018. وتوقع أكثر من النصف (64 بالمائة) من الذين شملهم الاستطلاع نموًا في المبيعات ، حيث توقعت نسبة ضئيلة جدًا (5 بالمائة) حدوث انخفاض. يجعل الشعور الإيجابي تجاه المبيعات في العام القادم الآن وقتا رائعا للنظر في كيفية تحسين تجربة العملاء. بالتحدث مع تجار التجزئة في الموقع ، أثرت التخفيضات الضريبية الأخيرة أيضًا على ثقة الشركات. تشعر الشركات بأنها مدعومة ، ويملك المستهلكون المزيد من الإنفاق. يمكن أن يعتمد كلاهما على زيادة في الأجور أو العائدات المنزلية بسبب التخفيضات الضريبية - كل هذه الأشياء تلعب دورا قويا في تفاؤل تجار التجزئة للسنة المقبلة.

  • التكلفة هي مصدر القلق: عندما يتعلق الأمر بالقلق الرئيسي للمستهلكين ، يشترك تجار التجزئة في أن السعر لا يزال هو المحرك لقرارات الشراء الخاصة بعملائهم. قال ما يقرب من نصف المستجيبين (46 في المائة) أن التكلفة هي الشاغل الرئيسي لعملائهم عند شراء الأثاث - أكثر بكثير من العوامل الأخرى مثل التجميع السهل (1 في المائة) أو سرعة التسليم (9 في المائة). وجاء المظهر والحجم في المرتبة الثانية ، حيث أشار 34٪ من المستجيبين إلى أن هذا هو الاعتبار الرئيسي لعملائهم عند الشراء. ستكون برامج التمويل المصممة خصيصًا لإشراك المستهلك الواعي من التكلفة حكيمة على التنفيذيين للأثاث بالتجزئة الذين دخلوا عام 2018. ويعتقد حوالي نصفهم (45٪) من المستطلعة آراؤهم أن اهتمام العملاء بخيارات التمويل سيزداد مع تطبيق المزيد من التكنولوجيا المبتكرة هذه الخطط سهلة ومباشرة للاستخدام.

  • مراقبة المنافسة: إن أفضل طريقة للتنافس مع الأسماء الكبيرة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، مثل Amazon و Wayfair ، هي مناقشة مستمرة لتجار التجزئة للأثاث. لمواجهة هذا التحدي المتصاعد ، قال 28٪ من تجار التجزئة إنهم سيبحثون عن تحسين تجربة التسوق داخل المتجر من أجل زيادة تمييز علاماتهم التجارية عن كيانات التجارة الإلكترونية ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى إرضاء العملاء بتجربة التسوق الخاصة بهم. يمكن أن تعني خبرة العميل العديد من الأشياء - موظفو مبيعات أكثر تدريباً أو تدريباً أفضل ، ومدفوعات سلسة وعروض تمويل ، وأرضية مبيعات مصممة بشكل أفضل ، ودمج المزيد من التكنولوجيا في المتاجر ، وما إلى ذلك - ونرى تجار التجزئة من جميع المستويات يقومون بتنفيذ هذه الزيادة التغييرات لتظل قادرة على المنافسة. تحسين إدارة المخزون واختيار المنتجات (27 في المئة) في المرتبة تقريبا. ويعد كلا التكتيكين طريقة رائعة لضمان أن تبرز المتاجر أمام الوجود الوشيك لشركات البيع بالتجزئة "حسب الطلب" عبر الإنترنت.

  • يأتي النمو: لقد برزت رغبة الصناعة في الابتكار في سوق لاس فيجاس لهذا العام ، كما عكس محادثاتنا مع المديرين التنفيذيين نفس الرغبة. عندما سألنا عن الاتجاه الذي سيكتسب زخما في عام 2018 ، اختار 42 في المائة من المديرين التنفيذيين الواقع المعزز (AR) وقدرته على تعزيز تجربة العملاء. يبدو هذا الأمر مناسبًا بشكل طبيعي لصناعة الأثاث - كونها قادرة على "اختبار القيادة" فإن مظهر الأريكة أو الطاولة في المنزل قبل شحنها قد يكون تطوراً في الصناعة. AR في مراحلها الأولى ، ولكننا سنبدأ في رؤية المزيد من هذا حيث أن طلب العملاء يتطلب من تجار التجزئة تقديم هذه التكنولوجيا وتجارب أكثر عصرية وتقدمًا للعملاء. وفي الوقت نفسه ، يعتقد 30٪ أيضًا أن "الأجهزة الذكية" ، الأجهزة في المنزل والمتصلة بـ "إنترنت الأشياء" المتنامية ، ستنطلق في عام 2018.

سيواجه تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى البقاء على صلة بالموضوع في العام المقبل تحديات في صناعة يبدو أنها تتحول - من حيث احتياجات المستهلكين والمنافسة والتقنيات الجديدة. ولكن هناك رغبة واضحة من أولئك الذين يقفون وراء هذه المنظمات لتبني استراتيجيات جديدة من شأنها أن تبقي العملاء مرتاحين وسعداء.


المصدر: http://www.furninfo.com/furniture-industry-news/8841 ، أعيد تصديرها بواسطة شركة Justhow Zhihua Manufacturing Co.

زوج من: مجاناً