[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: 86-0757-85655520
الفاكس: 86-020-83724948
البريد الإلكتروني:Info@justhowltd.com
العنوان: رقم 38، داتشونج، وقرية نانبيان المنطقة الصناعية، مدينة يشوي، نانهاى حي، مدينة فوشان
لتحسين راحة العملاء والخدمة المدروسة
Jan 16, 2018

عندما لا أعرف نوعية صندوق المجوهرات ، يعتمد المستهلكون في كثير من الأحيان على الشعور بصندوق المجوهرات لتحديد ما إذا كانوا يريدون الشراء. يقول المثل القديم: "البضاعة تبيع الجلد" السبب في ذلك. استجابة لدوافع المستهلكين المختلفة للشراء ، فإن تصميم علبة المجوهرات لدينا سيكون مختلفًا أيضًا ، مما يحفز رغبة المستهلكين في الشراء.

تشير استراتيجية تغليف المجوهرات سلسلة المجوهرات إلى نفس المنتج باستخدام نمط موحد للتعبئة ، وفي الأشكال أو الأشكال المختلفة للتعبئة. إن وضع هذه الحزم الفردية معاً لتشكيل سلسلة تغليف هو بمثابة عائلة كبيرة من التعبئة مع مجموعة قوية ، مما يثير إدراك المستهلكين للمحتوى الثقيل وثقافة الشركات المرفقة بالمنتجات ويترك المستهلكين أكثر إعجابًا تتمتع صورة المنتج بتأييد شعبي.

تشير الإستراتيجية المختلطة لتغليف صناديق المجوهرات إلى نفس الفئة ، وأنواع مختلفة من السلع في مزيج من التعبئة ، بحيث يمكن للعملاء شراء مجموعة من التعبئة والتغليف في نفس الوقت ، يمكنك تذوق أو استخدام أنواع مختلفة من السلع ، والتي تنطبق عموما على انخفاض التكلفة ، منخفضة التكلفة ، مجموعة صغيرة ، دوران سريع للسلع الصغيرة.

يختلف عن تركيبة علبة المجوهرات ، على الرغم من أن نوع التغليف هو أيضًا مزيج من المنتجات المختلفة في عبوة ، ولكنها ليست بالضرورة نفس نوع السلع ، ولكن في استهلاك واستخدام السلع المرسلة معًا ، الحزمة يمكن أن تلعب لتسهيل العميل لشراء واستخدام هذا الغرض. "بأسعار معقولة لشراء الحصان على السرج" ، وهذا هو ، يمكن للعملاء شراء المنتج الرئيسي هو المستهلك والشركات التابعة المرتبطة به. لذلك ، وضع التجار المجوهرات المترابطة في حزمة ، سواء بالنسبة للعملاء لتحسين الخدمة المريحة والمدروسة ، ولكن أيضا لزراعة نقطة نمو اقتصادي جديد ، وتعزيز كفاءة الفضاء. على سبيل المثال ، الأحذية ، تلميع الأحذية ، فرشاة الأحذية المصممة لنفس الحزمة للبيع.

في السنوات الأخيرة ، مع التحسين المستمر لمستوى معيشة الناس ، والإيقاع الحاد في الحياة وضغط العمل ، أنتج المستهلكون في بعض البلدان والمناطق المتقدمة بشكل عام نوعًا من نمط الحياة القديم والحنين. فهي جيدة في الحرفية ، والنكهة الطبيعية ، وحماية البيئة الطبيعية والسلع لديها بعض الميول النفسية ، والمجوهرات ، والتعبئة العاطفية المستمدة في هذا السياق. هذا النوع من مواد الديكور البسيطة الطبيعية الخام متعددة الاستخدامات ، كما لو كانت المنتجات القديمة ، يشعر الناس بالتاريخ ، التقاط الذكريات ، ملء الفراغ الروحي.

تصدير تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات مربع ، بالإضافة إلى تلبية احتياجات السلع نفسها ، ولكن أيضا للنظر في الدول المستوردة السياسية والاقتصادية والثقافية والدينية ، المحرمات الشعبية ، تفضيلات المستهلك والجوانب الأخرى من الخصائص المختلفة. كمصمم حزمة ، فقط عن طريق إتقان ومعرفة هذه ، من أجل جعل بيع البضائع مثل الرومان ، الحصول على الترحيب وقبول المستهلكين.