[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: 86-0757-85655520
الفاكس: 86-020-83724948
البريد الإلكتروني:Info@justhowltd.com
العنوان: رقم 38، داتشونج، وقرية نانبيان المنطقة الصناعية، مدينة يشوي، نانهاى حي، مدينة فوشان
الصناعة تستعد لمواجهة توقعات Omnichannel المتسوقين كما تسليم ويندوز يتقلص
Apr 13, 2018

الصناعة تستعد لمقابلة توقعات Omnichannel للمتسوقين كتوصيل Windows Shrink

يتوقع المستهلكون اليوم رحلة شراء أسرع وأسرع ، وحلل أحدث أبحاث شركة Zebra Technologies Corporation كيف تستعد شركات التصنيع والنقل والخدمات اللوجستية وتجار التجزئة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للاقتصاد حسب الطلب.


وقال جيم هيلتون ، المدير العالمي للصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية: "يقودها المتسوق المتصل دائمًا والمتميز بالتكنولوجيا وبائعي التجزئة والشركات الصانعة وشركات اللوجستيات دورًا في التعاون وتبادل الأدوار بطرق مجهولة لتلبية توقعات منتجات وتسويق المتسوقين من منتجات omnichannel". في زيبرا تكنولوجيز.


2017-06-工厂-7588-2.jpg

الشركة المصنعة مثل Justhow Zhihua Manufacturing Co.، Ltd


وقالت هيلتون إن تسعة وثمانين في المائة من المشاركين في دراسة الرؤية المستقبلية لـ " في زيبرا" وافقوا على أن التجارة الإلكترونية تدفع بالحاجة إلى تسليم أسرع. "استجابةً لذلك ، تتحول الشركات إلى التكنولوجيا الرقمية والتحليلات من أجل توفير أتمتة مُرتفعة ، وإبراز سلع وذكاء تجاري لسلسلة التوريد للتنافس في اقتصاد المستهلك حسب الطلب".


وكشفت الدراسة أيضا أن 78 في المئة من شركات الخدمات اللوجستية تتوقع تقديم التسليم في نفس اليوم بحلول عام 2023 و 40 في المئة توقع التسليم في غضون ساعتين بحلول عام 2028. بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع 87 في المئة من المشاركين في الاستبيان استخدام التسليم الجماعي أو شبكة من برامج التشغيل التي تختار إكمال طلب محدد بحلول عام 2028.


وسوف تساعد التقنيات المعطلة مثل الطائرات بدون طيار ، والسيارات التي تعمل بدون سائق ، والروبوتات ، والتكنولوجيا النقالة القابلة للارتداء على زيادة الكفاءة من خلال السرعة والفعالية من حيث التكلفة .


في الوقت الحالي ، أفاد 39 في المائة فقط من المجيبين في سلسلة الإمداد بأنهم يعملون على مستوى omnichannel ، مع خفض التأخير ، وتخصيص المخزونات وتكاليف الشحن كأكبر تحد للوصول إلى omnichannel.


بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون في تكتيكات omnichannel ، يستخدم أكثر من 75٪ من تجار التجزئة مخزونًا من المتاجر لملء الطلبات عبر الإنترنت ، بل ويخططون لتنفيذ BOPIS في غضون السنوات القادمة. أعرب بعض تجار التجزئة عن خطط لإعادة هيكلة المتاجر لمضاعفة كمراكز للإنجاز ولتقليل مساحة البيع لاستيعاب التقاط الصور الإلكترونية والعائدات.


على المستوى اللوجستي ، بحلول عام 2021 ، سيتم استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة باليد مع ماسحات الباركود من قبل 94 في المئة من المستجيبين للخدمات اللوجستية omnichannel ، والتي سوف توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى نظم إدارة المستودعات. ومن المتوقع أيضا أن تنمو منصات تكنولوجيا RFID وإدارة المخزون.


على المستوى الإقليمي ، تستخدم الكيانات الأوروبية والشرقية في الشرق الأوسط مخزونًا مخزنًا لملء الطلبات. قال 40٪ من المستجيبين من أمريكا اللاتينية إنهم يخططون للتوقف عن برامج الشحن المجانية ، وإنهاء قدر أكبر من الشحن المجاني. هذا يتوافق مع تجار التجزئة على مستوى العالم قائلين إن إدارة عائدات المنتجات كانت تمثل تحديًا حيث أن الزيادة في التجارة الإلكترونية تعني أيضًا زيادة في العوائد. في مكان آخر ، يخطط تجار التجزئة لتقديم الشحن المجاني والعائدات وخيارات التسليم في نفس اليوم. في أمريكا الشمالية دقة المخزون هو التركيز الرئيسي سيستمر في الارتفاع في أمريكا الشمالية. وصنفت الشركات المصنعة وشركات اللوجستيات والتجار دقة المخزون الحالي بنسبة 74 في المائة وذكرت أنها تحتاج إلى 83 في المائة للتعامل مع ارتفاع الخدمات اللوجستية في السوق. وأخيرًا ، يخطط المستجيبون الآسيويون لتنفيذ التسليم في نفس اليوم بشكل أسرع من أي منطقة أخرى.


قامت زيبرا بمسح أكثر من 2700 مهني في مجال النقل والخدمات اللوجستية ، وشركات التجزئة والتصنيع على خططهم ، ومستويات التنفيذ ، والتجارب والمواقف تجاه الخدمات اللوجستية لـ omnichannel. أجريت الدراسات الاستقصائية بالاشتراك مع Qualtrics شريك البحث في عام 2017 عبر الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك وكولومبيا وشيلي وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وإسبانيا والصين والهند وأستراليا ونيوزيلندا.