[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: 86-0757-85655520
الفاكس: 86-020-83724948
البريد الإلكتروني:Info@justhowltd.com
العنوان: رقم 38، داتشونج، وقرية نانبيان المنطقة الصناعية، مدينة يشوي، نانهاى حي، مدينة فوشان
صناع الأثاث تطلق مبادرة المدارس المدعومة
Mar 22, 2018

أطلقت شركة صناع الأثاث مبادرة جديدة من شأنها أن توفر لها ثروة من الدعم للمدارس التي تقوم بتدريس التصميم والتكنولوجيا.

تم إطلاق مبادرة المدارس المدعومة استجابة لأبحاث تظهر أن عدد المدارس القادرة على تدريس التصميم والتكنولوجيا آخذ في الانخفاض بسبب مشاكل التمويل. تقوم شركة صناع الأثاث بتجريب المخطط الجديد في High Wycombe - مركز تصنيع المفروشات في المملكة المتحدة - في مدرسة John Hampden Grammar.

انضم عمدة High Wycombe ، Cllr Brian Pearce ، إلى الدكتور Tony Smart MBE ، وماجستير شركة صناع الأثاث ، وتشارلز فيرنون ، رئيس التعليم في شركة صناع الأثاث ، بالإضافة إلى الشخصيات البارزة في صناعة الأثاث وممثلي مدرسة John Hampden Grammar في حفل في المدرسة يوم 19 مارس لقص الشريط على الشراكة الجديدة.

يهدف التعاون إلى أن يوضح للطلاب أهمية التصميم والتصنيع والجوانب المتعددة لصناعة الأثاث والتأثيث ، وتعزيز المسارات المتاحة في هذا القطاع.

يقول تشارلز فيرنون: "إن تدريس التصميم والتقنية في GCSE أمر بالغ الأهمية لتحقيق الازدهار على المدى الطويل لصناعة الأثاث في المملكة المتحدة ، والتي تنتج أكثر من 11 مليار جنيه استرليني من المنتجات سنويا وتوظف 327،000 شخص عبر 50،000 شركة مسجلة في الأثاث الأوسع و قطاع المفروشات ، بما في ذلك التجزئة المتخصصة ولكن باستثناء التجزئة العامة.

"إن تركيز الحكومة على تنمية الاقتصاد وزيادة الإنتاجية من خلال زيادة عدد الأشخاص الذين يدرسون العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) يعني انخفاض التمويل للفنون. ونتيجة لذلك ، انخفض عدد المدارس القادرة على تقديم التصميم والتكنولوجيا بمعدل ينذر بالخطر.

"ستشهد هذه المبادرة الجديدة دعم الشركة لمدارس مختارة تقوم بتدريس التصميم والتكنولوجيا من خلال توفير المساعدات المالية ، وفرصة لبناء روابط مع الصناعة ، وتقديم جولات في المصانع وخبرة عملية ، وخيار المشاركة في معرض صناع الأثاث الصغير السنوي.

"نحن سعداء بتجربة هذا البرنامج مع جون هامبدن ونتطلع إلى العمل مع المدرسة لرعاية موهبة طلابها. نأمل في إطلاق المبادرة إلى عدد من المدارس في جميع أنحاء البلاد في المناطق التي لها روابط قوية مع الصناعة ".

ويضيف تريسي هارتلي ، مدير المدرسة في مدرسة جون هامبدن النحوية: "نحن متحمسون بشكل كبير للعمل بالشراكة مع شركة صناع الأثاث". بدأ جون هامبدن حياته كمدرسة تمر على الحرف التقليدية العالية لشركة ويكومب في صناعة الأثاث والنحت والتلميع. هذه الشراكة تجلب التاريخ الفخور حتى الآن. سوف تمكن المرافق الحديثة للتصميم والتكنولوجيا أولادنا من تطوير المهارات الرائدة المطلوبة في الصناعة التحويلية اليوم. كما نتطلع إلى مشاركة هذه المزايا من خلال استضافة ورش عمل للمدارس المحلية الأخرى ".

في الصورة طالب ماسيج دينوس ، مدير المدرسة تريسي هارتلي ، ماجستير الدكتور توني سمارت MBE ، عمدة High Wycombe Cllr Brian Pearce ، ورئيس مجلس الإدارة في شركة صناع الأثاث Charles Vernon.


المصدر : furniturenews.net , المعاد ترحيله بواسطة شركة Justhow Zhihua Manufacturing CO. LTD.