[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: 86-0757-85655520
الفاكس: 86-020-83724948
البريد الإلكتروني:Info@justhowltd.com
العنوان: رقم 38، داتشونج، وقرية نانبيان المنطقة الصناعية، مدينة يشوي، نانهاى حي، مدينة فوشان
علي بابا جاك ما الأسئلة فوائد الحرب التجارية
Apr 12, 2018

علي بابا جاك ما يستفسر عن فوائد الحرب التجارية

هانغتشو ، الصين ، وسنغافورة - أخفق جاك ما ، الرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا" ، في رؤية فائدة الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ، وفقاً لما جاء في مقال افتتاحية أرسله إلى "أثاث اليوم".

تسعى شركة "علي بابا" ، من خلال العديد من الإجراءات التي تتخذها أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم ، إلى ما يسميه ما استراتيجية جديدة للبيع بالتجزئة ، وهي "توفير تجربة سلسة عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت في قطاع الخدمات المحلي".

وتشمل الشركات علي بابا Tmall ، تاوباو و Alibaba.com. منذ يناير ، حصلت Alibaba على Ele.me ، منصة رائدة للتوصيل عبر الإنترنت والخدمات المحلية في الصين. زيادة بنسبة 83٪ في ملكيتها لمجموعة لازادا ، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية تعمل في جنوب شرق آسيا ؛ واستثمر في مجموعة Easyhome Furnation Chain Store في بكين.

من المتاجر غير الموزعة إلى تسليم الطائرات بدون طيار ، تسعى Alibaba إلى الاتصال العالمي السلس لكل شركة مع أي عميل ، بما في ذلك B2B.

عندما أعلنت في عام 2015 عن تعيين مسؤول بنك جولدمان ساكس مايكل إيفانز كرئيس لها ، ذكر البيان الصحفي الذي أصدره علي بابا أن العولمة هي هدفها الأساسي: إنها تريد 10 ملايين شركة و 2 مليار مستهلك في جميع أنحاء العالم يمارسون أعمالهم على منصاتهم.

خلال الأشهر التسعة المنتهية في 31 ديسمبر 2017 ، سجلت علي بابا إيرادات بلغت 28.9 مليار دولار ، صافي دخل 8.4 مليار دولار وخسارة ربحية السهم الواحد عند 3.33 دولار.


Bloomberg1.jpg

في المادة التالية : العودة إلى العمل!